يتسائل الكثيرون عن ابتسامة هوليود وعن سعر ابتسامة هوليود او تكلفتها المادية، بعد أن تحولت هذه الابتسامة من شاشات السينما إلى أحلام الكثيرين، قبل أن تستقر على شكل اسنان بيضاء جميلة.
فكما جرت العادة في كل عام، يتم عقد حفل جوائز الأوسكار في شهر فبراير لتكريم الأفلام والممثلين الذين برزوا في هوليود والعالم. حيث يتابع الملايين من المشاهدين ومن كل مكان الحفل لمعرفة ما سيحصل عليه ممثلوهم المفضلين والممثلات والمخرجون وغيرهم من المهنيين السينمائيين المشاركين والمرشحين لحفل جوائز الأوسكار. ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاهدة جوائز الأوسكار، فإن معرفة من يحصل على الجوائز الكبيرة ليس سوى جزء من المتعة. فمشاهدة ما يرتديه المشاهير على السجادة الحمراء وفي الحفل هو جزء كبير مما يجعل جوائز الأوسكار تستحق أن تتابع بشغف.

في كل عام، يقضي المشاهدون والمعلقون أسابيع بعد حفل توزيع الجوائز في ذكر الثياب التي كان يرتديها المشاهير، والتعليق على قصات وتسريحات الشعر التي من المؤكد أنها ستحدد موضة الموسم، ويتساءل الكثيرون كيف نجح النجوم في الحصول على ابتسامة هوليوود المميزة.
وفي حين أن معظمنا لن يكون قادرًا على شراء الفساتين باهظة الثمن والفريد من نوعها التي يرتديها المشاهير، إلا أن الخبر السار هو أن ابتسامة هوليوود الجميلة والبيضاء، يمكن الحصول عليها من خلال زيارة طبيب الأسنان واتباع بعض التعليمات.

طريقة الحصول على ابتسامة هوليود

يوفر لك أطباء الأسنان الفرصة لتحصل على ابتسامة مشرقة وجميلة مثل النجوم في ليلة الأوسكار. وهناك مجموعة من الخدمات للاختيار من بينها، مما يؤدي إلى الحصول على ابتسامةٍ جميلةٍ للغاية تعزز الثقة بالنفس.
تشمل خدمات أطباء الأسنان التي تساعدك في الحصول على ابتسامة هوليود ما يلي:

زراعة الأسنان

عملية زراعة الاسنان أصبحت أسهل وأكثر نجاحًا بفضل تطور الأدوات التي يستخدمها أطباء الأسنان، وهي تقدم حلًا دائًما طويل الأمد لتعويض لأسنان المفقودة. ليس فقط لأنها تبدو وكأنها أسنان طبيعية، بل أيضًا لأنها تحافظ على بنية الوجه وتكوينه.
تتكون الأسنان المزروعة على الأغلب من مادة تيتانيوم، وهي مادةٌ أثبتت نجاحها وفعاليتها منذ عدة عقود، ويكون السن الصناعي على شكل برغي، يحل محل جذر السن المفقود ويغطيه تاج مكون من الخزف والذي يعطيك ابتسامة طبيعية. واعتمادًا على عدد الأسنان المفقودة لديك، هناك خيارات متاحة دائمًا لاستبدال سن واحد أو أكثر.

تركيب تيجان الخزف

يمكن أن تصبح الأسنان مع مرور الوقت والتقدم في العمر ضعيفة أو هشةً للغاية، مما يؤدي إلى التسوس والتكسر. تيجان الخزف هي حل الترميم المثالي للأسنان المتشققة أو المتكسرة. هذه الأغطية الطبيعية المظهر تجعل عيوب الأسنان مخفية وغير ملحوظة. حيث يعمل طبيب الأسنان على تصميمها بعناية وبما يتطابق مع وضعك واحتياجاتك الفردية، يمكن للتاج الدائم أن يساهم في استعادة ثقتك بنفسك وراحتك ونوعية حياتك بشكل عام.

تبييض الأسنان

كلما تقدم الشخص في العمر، تتعرض أسنانه للأطعمة والمشروبات التي تلوثها وتغير من لونها. على الرغم من أن أسنانك قد تكون صحية تمامًا، إلا أن الأسنان الصفراء قد تبدو تالفة وتجعلك تبدو أكبر سنًا.

 

لحسن الحظ، إذا كان لديك بقع عميقة أو ترغب في الحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا وبسرعة، فهناك خيارات عديدة متاحة لديك من أجل تبييض الأسنان والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على ابتسامة جميلة مبهجة وشبابية. تتوفر كل من خيارات تبييض الأسنان في المنزل وخيارات أخرى في العيادات باستخدام أنظمة تبييض الأسنان الأكثر فعالية المتوفرة اليوم. جميع خيارات العلاج بسيطة ولا تسبب أي أضرار أو أثار جانبية أو مضاعفات، وتعطي في نفس الوقت نتائج مقنعة للغاية.

تركيب قشور البورسلان

أحيانًا تتضرر الأسنان أو يتغيّر لونها بطريقة لا يمكن تصحيحها باستخدام التيجان الخزفية أو بعلاجات تبييض الأسنان المختلفة. عندما يحدث هذا، يصبح تركيب قسور البورسلان حلًا جميلًا. هذه القطع ذات الألوان البيضاء والناعمة والملساء تكون مصنوعة حسب الطلب وتحت إشراف الطبيب المعالج، وهي تتناسب مع بنية وشكل السطح الأمامي لأسنانك، ومن خلال تركيبها، يمكن للطبيب تغيير مظهر أسنانك بشكلٍ عام إلى الحجم والشكل الذي تريده.

تقويم الأسنان

لم يعد تقويم الأسنان للحصول على الابتسامة المثالية يحتاج إلى الأسلاك المعدنية على أسنانك لعدة سنوات. فهناك الأن مجموعة متنوعة من خيارات المتوفرة والتي تعمل على تقويم أسنانك بسرعة دون أن تكون مرئية خلال فترة العلاج، ودون أن تترك أية أثار أو إزعاج، وجميع هذه الخيارات تسمح لك بالحصول على الابتسامة الأفضل التي تحلم بها في غضون بضعة أشهر.

سعر ابتسامة هوليود

بشكل عام، تعد ابتسامة هوليود مكلفة مادياً إذا ما نظرنا إلى عدد الاسنان التي تحتاج إلى الحصول على التبييض الكامل للحصول على الابتسامة المأمول بها.
ففي الرياض مثلاً، تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود بحدود 600 – 1000 ريال سعودي للسن الواحد. هذا السعر يرتفع ليصل إلى 2000 ولغاية 4000 ريال للسن الواحد في دول أوروبية مثل بريطانيا أو فرنسا. وقد ينخفض إلى 300 ريال سعودي للسن الواحد في بلدان مثل تركيا أو مصر.
ولكن عليك التأكد أولاً من أنك تحصل على خدمة طبية مضمونة، على يد أطباء متخصصين ومحترفين، وببيئة طبية آمنة ونظيفة.. وهو جزء من الخدمة التي يقدمها موقع التواصل الطبي، حيث يمكنك التواصل معنا لإحالتك إلى أفضل طبيب وأفضل عيادة طبية في البلد الذي تود إجراء هذه الخدمة فيه.

نمط الحياة والنظام الغذائي بعد تطبيق الخيارات السابقة

الآن بعد أن حصلت على ابتسامة هوليود، سترغب في إبقائها تبدو رائعة. من المعروف أن نمط الحياة يعتبر مضرًا بالأسنان بشكلٍ عام، لذلك فإن اتباع بعض هذه الممارسات سيساعد على ضمان بقاء ابتسامتك مشرقة وبيضاء ولامعة.
في البداية، يجب عليك أن تتوقف عن شرب المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على الكثير من السكريات لتقلل من خطر إتلاف المينا وتطوير التجاويف وحدوث التسوس. فيما تشمل خيارات الحياة الصحية الأخرى أيضًا تناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة في نظامك الغذائي، خاصة تلك الفواكه والخضراوات الغنية بفيتامين C. بالإضافة إلى ذلك، التدخين ضار جدًا بصحتك وصحة الفم العامة، لذا فإن التوقف عن عادة التدخين بشكلٍ نهائي سيساعد على منع تلطيخ أسنانك بالنيكوتين.
لمعرفة أفضل التقنيات التي تصلح لتقويم أسنانك ومدة العلاج والتكلفة ننصحك بالتشاور مع الطبيب المختص في مجال تقويم أو تجميل الأسنان.

من أين يمكنك أن تبدأ

إذا وجدت نفسك تشعر بعدم الارتياح أو الارتباك تجاه ابتسامتك وشكل أسنانك، أو إذا كنت ترغب ببساطة في أن يكون لديك أسنانٌ أكثر إشراقًا أو أكثر بياضًا، يمكن أن يساعدك طبيب الأسنان في تقديم العديد من الخيارات والخدمات التجميلية..
كما يمكنك التواصل معنا عبر واتس اب 00447737137773 لنقدم لك النصيحة ونحجز لك موعداً لطبيبك الخاص للحصول على ما تحلم به.