تصوير الاشعة

الاستشاريون للاشعة لتصوير اشعة الرنين المغناطيسي

0 / 5
السعر المخفض: ابتداءً من ريال1,200
قارن اضف للمفضلة طباعة

الاستشاريون للاشعة لتصوير الرنين المغناطيسي، يعد مركز الاستشاريون للاشعة أحد أهم المراكز المتخصصة في تقديم خدمة الرنين المغناطيسي والتصوير الإشعاعي، حيث تم افتتاح مراكز الاستشاريون للأشعة بتاريخ 1/7/1997 م كأول مركز متخصص في التصوير الإشعاعي على مستوى المملكة.

يقدم مركز الاستشاريون للاشعة خدمات تصوير الأشعة الطبية للقطاعين العام والخاص، حيث أصبح المركز مرجعية للأطباء في حال اختلافهم على تشخيص أي حالة عن طريق الأشعة. وهذا إن دل على شىء فإنما يدل على المستوى المتقدم الذي وصل إليه المركز بحيث أصبح يضم نخبة من استشاريي الأشعة وصلوا إلى خمسة عشر استشاري أشعة في مختلف تخصصات الأشعة العامة والدقيقة يساندهم طاقم فني على أعلى مستويات التدريب.

وكذلك أفضل ماتوصلت إليه الشركة العالمية المختصة في مجال تصنيع أجهزة الأشعة حيث تم اختيار هذه الأجهزة بدقة وعناية حرصا على دقة العمل وسلامة التشخيص الذي يصب أولا وأخيرا في مصلحة المريض الذي ينشد العلاج المناسب لحالته وبأقصر الطرق وأكثرها أمانا.
إن الإشراف على المركز يتم بواسطة أفضل استشاريي الأشعة بكافة تخصصاتهم فعلى سبيل المثال يوجد في المركز مجموعة من أفضل استشاريي أشعة الأعصاب وكذلك استشاريين متخصصين في الأشعة الخاصة بالمفاصل والعظام وكذلك الأشعات الملونة والأشعة العادية والتصوير بالموجات فوق الصوتية.

 

  • العنوان الرياض - طريق الملك فهد - مقابل مكتبة الملك فهد الوطنية
هل يوجد أجهزة رنين مغناطيسي مفتوحة
نعم يوجد أجهزة رنين مغناطيسي مفتوحة (Open MRI) تسهل على المراجعين اجراء الفحص بدون الحاجة لاستخدام الاجهزة المغلقة التي قد تسبب الخوف للبعض.
هل يوجد اطباء استشاريون للأشعة
نعم، يوجد طبيب استشاري أشعة في كل فرع من فروع المركز.
كيف يمكنني الحجز في المركز أو معرفة الاسعار
يمكنك الحجز بسرعة أو معرفة الاسعار من خلال التواصل المباشر على واتس اب عبر النقر على خيار الواتس اب الموجود في الموقع.

إضافة تعليق جديد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *