موقع التواصل الطبي، أحد المواقع التابعة لشركة “Medical Communication Network Limited”  “شبكة التواصل الطبي المحدودة” البريطانية، ترخيص رقم 11713988 والصادر عن وزارة العمل البريطانية.
يقع مقر الشركة في العاصمة لندن. مستفيدة من العمق الاستراتيجي وكفاءة الخبرات والاتصالات فيها، ومن أواصر التعاون الاقتصادي والمالي والطبي الذي يميّز العلاقات السعودية البريطانية.

تعمل الكوادر البشرية والتقنية في “شبكة التواصل الطبي المحدودة” على إيجاد أرضية عمل مشتركة مع المراكز الطبية، لتسهيل تلقي العملاء في منطقة الخليج والشرق الأوسط، أفضل خدمة طبية ممكن، بأقل سعر ممكن.
حيث يهدف الموقع إلى إيجاد صلة وصل آمنة ومباشرة، ذات كفاءة عالية، بين طالبي الرعاية الصحي، وبين المراكز الطبية والمستشفيات المرخصة والعاملة بشكل رسمي في الدول التي تتبعها.
يتضمن الموقع خدمات مباشرة لطالبي الرعاية الصحية والباحثين عن اجراء عمليات جراحية أو خدمات طبية أخرى، بحيث يمكّنهم الموقع من معرفة تفاصيل المراكز الطبية التي تقدم الخدمة المطلوبة، مع تفاصيل عن المركز، تفاصيل عن الخدمة الطبية، خصومات حقيقية وغيرها من الخدمات الأخرى.

للاطلاع على سياسة الخصوصية في الموقع، يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية من هنا.

كما يمكن الاطلاع على الأحكام والشروط الناظمة لعمل الموقع من خلال زيارة صفحة الاحكام والشروط من هنا.

أما بحال أردت التواصل معنا.. فكما دائماً، يمكن التواصل بشكل مباشر معنا عبر واتساب (انقر هنا لفتح صفحة نقاش عبر الواتساب) أو من خلال صفحة اتصل بنا من هنا.